شهد مقرمنطقة أمن الناظور، صباح اليوم الخميس 16 ماي 2024، تنظيم احتفال خاص تخليدا للذكرى 68 لتأسيس الأمن الوطني، الذي شكل مناسبة للاحتفاء بالجهود المبذولة من قبل أفراد مختلف أجهزة الأمن الوطني في الحفاظ على استقرار الوطن وضمان أمن المواطنين.
واستعرضت بالمناسبة تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية بعد عزف النشيد الوطني ورفع العلم الوطني، وذلك بحضور عامل إقليم الناظور جمال الشعراني ، وعامل إقليم الدريوش محمد رشدي، علاوة على مسؤولين من المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والسلطات العسكرية والقضائية، وممثلي المجالس المنتخبة والمصالح اللاممركزة.
وعدد مرابو محاوور حصيلة عمل مختلف المصالح الأمنية مفصلة، حيث سهرت في مجال الخدمات المصالح الأمنية على تبسيط إجراءات الحصول على الوثائق الإدارية، وترسيخ فلسفة شرطة القرب، وتعبئة كافة الوسائل بالنقط الحدودية لضمان مرور عملية “مرحبا” في ظروف جيدة ومواكبة ارتفاع المسافرين.
إنجازات وأخرى قدمتها المصالح الأمنية لمواطني الناظور والدريوش مشهود لها بالنجاح والنجاعة في الأداء.
إرسال تعليق