ريف ديا / مراسلة
علي الصغير
أحبطت عناصر الجمارك العاملة بزمرة “باب مليلية”، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 21 ماي 2024، من إحباط عملية تهريب كمية من القرقوبي.
وكشفت مصادر مطلعة أن العناصر الجمركية أخضعت شابة لم يتجاوز عمرها العشرين سنة للتفتيش بعد أن حامت الشكوك حولها ليتم إكتشاف حملها لـ 2177 حبة قرقوبي كانت مخبأة بإحكام تحت ملابسها.
وأحالت العناصر الجمركية الشابة المغربية الحاملة الجنسية الإسبانية على مصالح الشرطة القضائية بالناظور قصد تعميق البحث معها، بتعليمات من النيابة العامة .
و تأتي هذه العملية في الوقت التي تبذل فيه إدارة الجمارك بالناظور بقيادة المدير الجهوي و المدير الإقليمي لإدارة الجمارك المجهودات جبارة من أجل كبح أجنهة مهربي المخدرات و المهلوسات بكافة أنواعها .
The post حدث الأن…عشرينية تسقط في يد جمارك باب مليلية وبحوزتها كمية مهمة من القرقوبي appeared first on RifDia.Com.

إرسال تعليق