حجز ازيد من 60 دراجة نارية في حملة امنية جديدة بمراكش

شنت المصالح الأمنية بالمنطقة الخامسة ، بحضور نائب رئيس الهيئة الحضرية بالمنطقة الأمنية ، عشية يوم  الخميس 25 يوليوز الجاري، حملة واسعة استهدفت اصحاب الدراجات النارية .

وشملت الحملة المندرجة في إطار الحملات الأمنية التي تروم تطبيق القانون على المخالفين بتراب نفوذ مراكش، ممر مولاي رشيد وزنقة بني مرين ، والقنارية ، وباب فتوح، بالإضافة للساحة الصغرى و الكبرى بجامع الفنا.

واسفرت الحملة عن حجز ازيد من 60 دراجة نارية ، كما جرى تحرير عدد من المخالفات المرورية كالسير في الممنوع و الوقوف فوق الرصيف ، فيما أحيلت 15 دراجات نارية على المحجز البلدي بسبب انعدام التأمين او تعديل محركاتها.

Post a Comment

أحدث أقدم