قطع المياه عن مغاربة 8 ساعات يوميا؟

أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل، بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، عن انقطاع يومي للماء الشروب لمدة 8 ساعات يوميا.

وأفادت الوكالة في اعلان لها، أنها ستضطر لقطع التزويد بالماء الصالح للشرب باقليم الجديدة والدواوير المجاورة ابتداء من يومه الجمعة.

وأكدت الوكالة، أن القرار سيبقى ساريا الى حين التوفر على الصبيب الكافي من المياه الصالحة للشرب.

هذا وتعاني عدد من المدن والمناطق بالمملكة، انقطاعات متتالية للماء الصالح للشرب، بسبب ضعف الصبيب، إثر توالي سنوات الجفاف.

The post قطع المياه عن مغاربة 8 ساعات يوميا؟ appeared first on أريفينو.نت.

Post a Comment

أحدث أقدم