بشعار “هاد شي ماشي معقول”.. الفلاحون الغاضبون بزايـو يصدحون بأصواتهم عالياً داخل مقر جماعتي زايو وأولاد ستوت – فيديو

زايو سيتي:

توجّه فلاحو سهل صبرة بزايو، صباح اليوم الاثنين، مشيا على الأقدام صوب مقر جماعتي أولاد ستوت و زايو، مطالبين المسؤولين بالتحرك لدى الجهات المعنية من أجل تمكينهم من دورة لمياه الري.

وفي تصعيد جديد، أعلن الفلاحون على تنظيم مسيرة على الأقدام صوب مدينة الناظور، غير أن القوات العمومية أوقفتهم بالقرب من محطة الوقود “بيتروم”.

ورفع المحتجون شعارات قوية داخل مقر الجماعتين السالف ذكرهما، تلخص معاناتهم ومطالبهم، من قبيل: “البلدية ها هي والمسؤول فين هو”.

The post بشعار “هاد شي ماشي معقول”.. الفلاحون الغاضبون بزايـو يصدحون بأصواتهم عالياً داخل مقر جماعتي زايو وأولاد ستوت – فيديو appeared first on zaiocity.net | زايوسيتي.نت.

Post a Comment

أحدث أقدم