كشفت مصادر متطابقة، أن الملك محمد السادس من المتوقع أن يحل بإقامته الملكية قرب مدينة المضيق في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، وذلك بعد مرور نحو أسبوع على وفاة والدته الأميرة لالة لطيفة.
وأوضحت المصادر نفسها أن الملك محمد السادس سيصل عبر مطار سانية الرمل بتطوان، ليكمل طريقه بعد ذلك نحو مدينة المضيق ومنها إلى الإقامة الملكية قرب شاطئ واد اسمير.
جدير بالذكر أن الملك محمد السادس كان قد قضى عيد الأضحى الماضي في مدينة تطوان، حيث أمضى عدة أيام في إقامته الملكية بالمضيق. لكن وفاة والدته الأميرة لالة لطيفة أجبرته على قطع عطلته المفترضة السبت الماضي.
وإلى جانب الشمال الغربي، اعتاد الملك محمد السادس على قضاء جزء من عطلته الصيفية بالحسيمة، وبالتحديد في شاطئ بوسكور الساحر، حيث الطبيعة الساحرة والمياه الزرقاء الصافية.
إرسال تعليق