حكيمي يوجه رسالة إلى الجماهير المغربية بعد مباراة الأرجنتين

<p>أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي</p>
<p>انتقد أشرف حكيمي، سلوك بعض الجماهير المغربية، خلال مواجهة المنتخب الأولمبي أمام الأرجنتين، الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.</p>
<p>وكتب قائد المنتخب عبر حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي: “لقد بدأنا الألعاب الأولمبية بتحقيق فوز مهم”.</p>
<p>وأضاف حكيمي: “أتأسف لتصرفات بعض المشجعين خلال المباراة، والتي شوهت صورة جماهيرنا الوفية. مثل هذا السلوك، ليس له مكان في كرة القدم”.&nbsp;</p>
<p>واختتم أشرف حكيمي رسالته، بكتابة “ديما مغرب”، مع وضعه رمزًا تعبيريًا لقلب.</p>
<p><img class=”__mce_image” src=”https://s1.akhbarona.com/files/2024/Screenshot_20240724_230724_1721862744.jpg” border=”0″ width=”400″ /></p>

Post a Comment

أحدث أقدم