زايو سيتي
أثارت مبادرة جماعة أولاد داود الزخانين بتقريب مياه الشرب من المواطنين القاطنين بعدد من الدواوير الكثير من الانتقادات.
وتكمن هذه الانتقادات في نصب خزانات بلاستيكية لتخزين المياه في ظروف صحية غير لائقة، بحيث تتعرض هذه الخزانات لأشعة الشمس ما يجعل المياه تتغير مكوناتها.
وكما يظهر من خلال الصورة المرفقة بالمقال، فإن المياه التي يتم جلبها من إحدى العيون المائية تم وضعها في خزان بلاستيكي أبيض، ما يُعرِّض المياه للتسمم وهو ما يحمل مخاطر على المواطنين.

The post وضع خزانات مياه الشرب بجماعة أولاد داود الزخانين في وضعية غير صحية يثير الانتقادات +صورة appeared first on zaiocity.net | زايوسيتي.نت.
إرسال تعليق