ينهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء- الى علم زبنائه الكرام في مراكز :
احدادن ، جعدار ، أزغنغان ، ايكسان ، بني سيدال لوطا ، بني سيدال الجبل واعزانن .
أنه يمكن ملاحظة بعض الاضرابات في توزيع الماء الشروب قد صل الى حد الانقطاع وذلك من أجل اصلاح كسر لحق بالقناة الرئيسية للانتاج على مستوى ورش اشغال توسيع الطريق المداري الناظور- اعزانن الذي تشرف عليه مصالح التجهيز والنقل واللوجستيك.
وذلك ابتداء من مساء يومه الخميس 08غشت 2024 الى غاية صبيحة يوم الجمعة 09غشت2024.


The post الناظور : اعلان عن انقطاع الماء الشروب عن مجموعة من المراكز بالاقليم appeared first on أريفينو.نت.
إرسال تعليق