المنتخب المغربي للفوتصال يثأر من نظيره الإسباني ويهزمه برباعية

<p>أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح</p>
<p>حقق المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء الأربعاء، فوزا كبيرا على حساب نظيره الإسباني بنتيجة 4-1، في المباراة الودية الثانية التي جمعت بينهما بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لنهائيات كأس العالم الذي ستحتضنه أوزبكستان انطلاقا من 14 من شتنبر المقبل.</p>
<p>وتقدم المنتخب الإسباني في النتيجة بهدف بعد مرور 12 دقيقة، قبل أن يعادل أنس دحاني النتيجة لأبناء هشام الدكيك في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل 1-1.</p>
<p>وفي الشوط الثاني، سجلت العناصر الوطنية ثلاثة أهداف بواسطة كل من عثمان بومزو و إدريس الرايس فني وأنس العيان، لتنتهي المباراة بفوز ثأري للمنتخب المغربي من هزيمة الودية الأولى قبل يومين بنتيجة 4-2.</p>
<p>المباراة كما كان الحال في ودية الاثنين الماضي جرت بدون جمهور ولا نقل تلفزي بطلب من مدربي الفريقين.&nbsp;</p>
<p>للإشارة فإن المنتخب الإسباني لكرة القدم داخل القاعة يحتل الرتبة الثالثة عالميا وفق آخر تصنيف للفيفا، فيما تحتل النخبة الوطنية الصف السادس.</p>

Post a Comment

أحدث أقدم