ريف ديا
لم تتمكن جماعة العروي من عقد دورتها الإستثنائية التي كانت مبرمجة يوم أمس الثلاثاء الثالث عشر من غشت 2024 بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني .
و اقتصر عدد الحاضرين الى قاعة الاجتماعات بجماعة العروي على 14 عضوا ، في حين يتوجب حضور ستة عشر عضوا على الاقل من أجل عقد دورة من دورات المجلس الذي يتكون من 30 عضوا .
و تشهد جماعة العروي عددا من المشاكل بين اغلب الاعضاء منذ استقالة الرئيس السابق و ترأس بن عبد الله المجلس الحالي ، بسبب تواجد عضوين في المكتب المسير التي تشير لهم العديد من أصبع المتابعين يأنهم هم من يختلقون الفتنة داخل الجماعة و يسعون إلى التفرقة بين الأعضاء لأسباب مجهولة حسب ما صرح به أحد اعضاء مجلس جماعة العروي لم يرد الكشف عن هويته .
و تطالب عدد من الفعاليات المدنية بمدينة العروي من عامل إقليم الناظور الى التدخل العاجل و فتح تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الشنآن الذي يحدث هناك ز يعطل مصالح الساكنة التي تمني النفس بمجلس يعمل بجد من أجل مدينة افضل و اوضاع أحسن لساكنتها التي ما زالت تنتظر الفرج الذي قد ياتي او لا يأتي في الولاية الحالية .
The post تأجيل دورة جماعة العروي بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني appeared first on RifDia.Com.
إرسال تعليق