تأجيل دورة جماعة العروي بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني

ريف ديا

لم تتمكن جماعة العروي من عقد دورتها الإستثنائية التي كانت مبرمجة يوم أمس الثلاثاء الثالث عشر من غشت 2024 بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني .
و اقتصر عدد الحاضرين الى قاعة الاجتماعات بجماعة العروي على 14 عضوا ، في حين يتوجب حضور ستة عشر عضوا على الاقل من أجل عقد دورة من دورات المجلس الذي يتكون من 30 عضوا .
و تشهد جماعة العروي عددا من المشاكل بين اغلب الاعضاء منذ استقالة الرئيس السابق و ترأس بن عبد الله المجلس الحالي ، بسبب تواجد عضوين في المكتب المسير التي تشير لهم العديد من أصبع المتابعين يأنهم هم من يختلقون الفتنة داخل الجماعة و يسعون إلى التفرقة بين الأعضاء لأسباب مجهولة حسب ما صرح به أحد اعضاء مجلس جماعة العروي لم يرد الكشف عن هويته .
و تطالب عدد من الفعاليات المدنية بمدينة العروي من عامل إقليم الناظور الى التدخل العاجل و فتح تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الشنآن الذي يحدث هناك ز يعطل مصالح الساكنة التي تمني النفس بمجلس يعمل بجد من أجل مدينة افضل و اوضاع أحسن لساكنتها التي ما زالت تنتظر الفرج الذي قد ياتي او لا يأتي في الولاية الحالية .

The post تأجيل دورة جماعة العروي بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني appeared first on RifDia.Com.

Post a Comment

أحدث أقدم