
زنقة 20. الرباط بعدما شارفت حالة الجمود الدبلوماسي مع تونس قيس سعيد، على عامها الثالث، أصبح منصب السفير المغربي لدى تونس رسمياً شاغراً بعدما سبق للسفير حسن طارق أن غادر في شتنبر 2022 العاصمة التونسية عائدا إلى المغرب عقب الغضب الرسمي المغربي من تخصيص الرئيس التونسي قيس سعيد إستقبال رؤساء الدول لزعيم التنظيم الإنفصالي للبوليساريو […]
الخبر هل إنقطع حبل الود مع تونس قيس سعيد…سفارة المغرب دون سفير بعد تعيين حسن طارق وسيطاً للمملكة ظهر أولاً على زنقة 20.
إرسال تعليق