الرباط نيوز
لم تمض سوى ساعات قليلة على الإعلان الرسمي من قبل السلطة والمجلس الجماعي لبوزنيقة يومه الجمعة، أن حملة لتحرير الملك العمومي ستنطلق الثلاثاء المقبل، حتى بدأ التجاوب الفوري من قبل أرباب المحلات والمقاهي وغيرهم ممن يعنيهم الموضوع، حيث لوحظت عمليات إزالة “البيشان” والواقيات الأمامية من أمام المحلات التجارية من طرف أصحابها عن طواعية وطيب خاطر.
كما لوحظ أن بعض المواطنين بأحياء متفرقة، بدأوا في إزالة العوائق التي كانت تعيق الحركة وتضيق على المارة.
و يعكس هذا التجاب الفوري التزام المجتمع المحلي بالمشاركة الفعالة في تطوير المدينة وتحسين جماليتها، كما يعكس نجاح السلطة والمجلس في إيصال رسائلهما الى الساكنة عبر اللقاء التواصلي الذي تم عقده صباح اليوم الجمعة بمقر الباشوية.
و تأمل فعاليات المدينة أن تنتهي هذه العملية المتعلقة بتنفيذ برنامج “تحرير الملك العمومي ” وتحسين جمالية المدينة بتفهم وتعاون من قبل الساكنة و أرباب المحلات التجارية وعموم محتلي الملك العمومي دون تدخل “التراكس”، كما حصل ويحصل بمدن أخرى بنفس الإقليم.
The post تحرير الملك العمومي في بوزنيقة..استجابة فورية من طرف المواطنين appeared first on الرباط نيوز.

إرسال تعليق