
زنقة 20. الرباط خسر المنتخب الوطني المغربي اللقب الأفريقي لأقل من 20 عاماً، اللقب القاري أمام منتخب جنوب أفريقيا في البطولة المقامة بمصر. و رغم الأداء البطولي للعناصر الوطنية والسيطرة شبه الكاملة على المباراة النهائية، خسر المغاربة بهفوة دفاعية لا تغتفر من المدافعين العلاوي و وبودلال. وخلقت العناصر الوطنية فرصاً كثيرة للتسجيل لم يتم إستغلالها […]
الخبر أشبال الأطلس يخسرون كأس أفريقيا بهفوة دفاعية ويقدمون أداءاً بطولياً ظهر أولاً على زنقة 20.
إرسال تعليق